Skip to content Skip to footer

أفضل بطاقات الجرافيكس لعام 2020. بالإضافة إلى ما هي مدة صلاحيتها؟

ما هي مدة صلاحية Graphic Cards, هل يجب عليك الإنتضارللحصول على انخفاض السعر أو الترقية الآن ؟

ندم المشترون دائمًا ما يزداد حدة مع كل انخفاض تقدمه الشركات. أضف إلى دلك أن المشتري يعاني خاصة وأن AMD و Nvidia تقاتلان لتحقيق قوة تتبع الأشعة المرغوبة في الوقت الحقيقي (coveted real-time ray tracing power).

يقدم هذا الدليل بعض النصائح حول كيفية اختيار البطاقة وما الذي تبحث عنه في الأداء وطول العمر. إذا كنت تريد TLDR ، فإن خيارنا العام للأداء هو RTX 2080TI

تقسيم وحدة GPU من خلال الميزات

من أسهل أخطاء شراء بطاقة رسومات هو الحصول على شيء ما لأنه مكلف. فكرة أن السعر المرتفع يعني الأداء العالي لها جذورها ، لكنها تفتقد إلى نقطة كل عنصر آخر تضعه في جهاز الألعاب.

أنت تريد مكونات توفر الأداء الذي تحتاجه وتعمل بشكل جيد معًا. التوازن والمعرفة أمران أساسيان.

تعرف على ما تريده في كل مجال من هذه المجالات لإقتناء GPU التي ستوفرها دون كسر بقية جهازك.

تتبع الأشعة

تدعي العديد من البطاقات أن لديها القدرة على أداء تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي. خارج بطاقات RTX الأحدث و AMD Navi ، ما تحصل عليه هو التنقيط المعزز. لا حرج في الاستمرار في التنقيط لسنتين أخريين طالما أن المواصفات تتيح لك تحقيق الجودة المستهدفة.

نوع ذاكرة الفيديو

أول شيء يجب أن تفكر فيه هو VRAM. يستخدم خط GTX 1000 الخاص بك DDR5. بينما بطاقات RTX الأحدث في GDDR6.

الشيء الذي يجب أن تقلق بشأنه هو سرعة المعالج الخاص بك وكيف يتعامل مع RAM. سيؤدي تشغيل GTX 2080 من خلال شريحة i5th gen أو أقل إلى اختناق أداءك بشدة.

الحرارة والضوضاء

لا تزال وحدات معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بالتبريد المائي شيئًا جديدًا, فهي تحد شيئا ما من لضوضاء ولكن الاختبارات غير مجدية إذا كانت توفر لك الكثير. تتمتع البطاقات ذات طراز المنفاخ ببعض التحكم الرائع في درجة الحرارة ولكنها ليست خيارًا لأعلى و أقوا جهاز.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment