Skip to content Skip to footer

أفضل 3 شخصيات في Free Fire Clash Squad

تشتهر Garena Free Fire بلعبة battle royale والشخصيات المثيرة التي تقدمها. يصطف اللاعبون في المباريات المصنفة ويحاولون بذل قصارى جهدهم ليصبحوا أفضل ويتسلقون المستويات. في حين أن كل هذا التسلق الشاق والصارم يتطلب التزامًا جادًا بهذه اللعبة ، يتمتع اللاعبون أيضًا بوضع لعب ممتع ومباشر يسمى “Clash Squads” في Free Fire.

تتيح Clash Squads للاعبين تجربة لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث مع شخصياتهم المفضلة. في هذا الوضع ، يتم تجميع اللاعبين في فريقين ويقاتلون بعضهم البعض في جولات. يحصل الفريق الذي يقضي على جانب العدو بشكل أسرع على النقطة والاقتصاد الأفضل لشراء أسلحة أكثر فائدة للجولة التالية.

فري فاير: أفضل ثلاث شخصيات يمكن استخدامها

DJ Alok

يحتل DJ Alok المركز الأول في قائمتنا وللأسباب الصحيحة. تقدم قدرته ، Drop the Beat ، الكثير للفريق فيما يتعلق بالشفاء وتعزيز السرعة. في Clash Squads ، يعد اختيارًا لا يقدر بثمن حيث يمكنه علاج المباريات الودية وقلب المد خلال جولة خاسرة.

تساعد تعزيزات سرعة Alok أيضًا هو وفريقه على تدوير الأعداء ومحاصرتهم بسرعة. بشكل عام ، هو اختيار لا بد منه في معظم الأوقات.

Antonio

قد يكون أنطونيو اختيارًا أقل من اللازم في Clash Squads. ومع ذلك ، فهو شخصية دفاعية ممتازة في Free Fire. تسمح له قدرته داخل اللعبة ، Gangster’s Spirit ، بالحصول على نقاط صحة إضافية في بداية المباراة.

في حين أن هذه القدرة جيدة في وضع BR ، في Clash Squads ، فيكون لديه HP إضافي في كل جولة ، والتي يمكن أن تكون العامل الحاسم أثناء المعارك النارية في هذا الوضع. إنه مضاد ممتاز للشفاء المفرط لـ DJ Alok ، حيث يمكن للاعبين بسهولة تدمير أعدائهم أثناء اللعب.

Jota

يعد Jota اختيارًا قويًا لجميع اللاعبين العدوانيين في Free Fire الذين يرغبون في جعل أيديهم متسخة والتعامل مع الأعداء. تسمح له قدرته في اللعبة ، Sustained Raids ، بالحصول على نقاط صحة فورية من خلال عمليات التصفية من SMG أو البندقية ، كما أن لديه فترة تهدئة صغيرة تبلغ خمس ثوانٍ.

لذلك ، يمكنه أن يهز فريق العدو بصحته التي لا تنتهي. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين أن يضعوا في اعتبارهم أنه إذا لم يتم استبعادهم أثناء المباريات ، فقد يصبحون عبئًا على الفري

Show CommentsClose Comments

Leave a comment