Skip to content Skip to footer

أفضل 3 قتلة في League of Legends: Wild Rift

مثل لعبة MOBA League of Legends الأساسية ، فإن Wild Rift يأتي أيضًا مع أبطال يمكنهم 100 إلى 0 عدوًا في غمضة عين.

القتلة هم من أكثر الأبطال متعة في اللعب في كل من Wild Rift و League of Legends. هناك مستوى مختلف من الرضا عندما يتمكن المرء من حذف ADC من على وجه الخريطة وعدم السماح لهم بلعب اللعبة على الإطلاق.

بالتأكيد ، لدى Assassins in Wild Rift الكثير من الإجراءات المضادة ويفخرون عمومًا بأسلوب لعب “عالي الخطورة ومكافأة عالية” ، لكن اللعب ممتع بشكل لا يصدق ويسمح بمساحة كبيرة للتعبير عن المهارة.

يتطلب قتلة Wild Rift عمومًا الكثير من الوقت والتفاني من اللاعبين لإتقانهم ، لكنهم من أكثر الأبطال إرضاءً .

ومنذ إطلاق الإصدار التجريبي المفتوح من Wild Rift ، كان هناك بعض القتلة على وجه الخصوص القادرين على تولي اللعبة من الدقيقة الأولى.

فيما يلي قائمة 3 من أفضل اختيارات القتلة في League of Legends: Wild Rift

#1. Fizz

من الصعب حقًا معاقبة لاعبي Fizz حتى عندما يخطئون في التحرير والسرد. في Wild rift على وجه الخصوص ، فهو زلق بشكل لا يصدق وواحد من أصعب الممرات الوسطى للتعامل معها في اللعبة.

مهارته الثالثة ، Playful / Trickster هي تهديد صريح خلال كل من مرحلة الحارة ومعارك الفريق في وقت متأخر من اللعبة.

طقمه مليء بالضرر ويمكنه أن يحمل الخصم طلقة واحدة حتى لو أخطأ قدرته النهائية Chum the Waters. أسلوب اللعب الداخلي والخارجي Fizz يجعله واحدًا من أكثر القتلة أمانًا في Wild Rift ، وهو يأتي بمخاطر أقل بكثير من البقية في القائمة.

#2. Akali


قد يكون من الصعب إتقان أكالي من Wild Rift ، لكنها أيضًا ممتعة جدًا في اللعب. يسمح “Rogue Assassin” ببعض التعبيرات الأكثر مهارة من بين جميع الأبطال في اللعبة في الوقت الحالي.

من خلال الحركة المجنونة والضرر والتوسع ، تمتلك Akali كل شيء في مجموعتها ، وعلى الرغم من أنها قد تشعر بالإحباط الشديد في وقت مبكر من اللعبة ، بعد المستوى 6 ، يمكنها السيطرة على أي خصم في المسار.

ما يصنع لاعب أكالي جيد هو كيف يلعبون حول كفنها الشفق. قد تبدو سحابة الدخان التي تدوم لمدة 5.5 ثانية سهلة الاستخدام في البداية ، ولكن ضد عدو متمرس ، لن يكون مجرد النقر على القدرة والوقوف في مكان ما استراتيجية كبيرة.

لإتقان أكالي ، يحتاج المرء إلى إتقان كل جانب من جوانب قدراته.

#3. Zed

في كل من Wild Rift و League of Legends ، فإن Zed هو المتنمر من خلال الممر. على عكس Fizz و Akali ، يسير Zed في مسار AD Lethality من حيث التفصيل ، ويصبح من الصعب جدًا التعامل معه بمجرد وصوله إلى المستوى 3.

إنه أحد أفضل الأبطال الذين يسيئون استخدام Electrocute rune ، وبفضل الظلال الحية ، يمكنه فعل ذلك بسهولة.

قد لا يكون إتقان زيد صعبًا مثل أكالي ، لكنه لا يزال بحاجة إلى قدر كبير من الوقت والاستثمار حتى يشعر بالراحة. نظرًا لأن قدراته لديها فترة تباطؤ عالية جدًا ، يمكن التصدي له بشكل فعال في اللعبة ، لكن التنبؤ بما سيفعله والمكان الذي ستتجه فيه ظلاله بعد ذلك يحتاج إلى الكثير من الخبرة والحس باللعبة.

نظرًا لأن Wild Rift لا يزال حديثًا خارج فرن Riot ، فسوف يستغرق الأمر من قاعدة اللاعب وقتًا طويلاً للتعود على Zed ومجموعة أدواته. حتى ذلك الحين ، يوصى باستخدام خطوط زيد لإساءة استخدام البطل قدر الإمكان.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment