Skip to content Skip to footer

ستة أنواع ألهاك الأكتر إنتشار في PUBG MOBILE

تبرز المنافسة الأفضل و الأسوأ في الناس. للأسف ، أصبحت عمليات الاحتيال مثل اختراق PUBG للهواتف المحمولة لرؤية الجدران أو AIMASSIST التي من شأنها مساعدة اللاعبين على استهداف الأعداء. فقدت اللعبة طعمها بسبب هذا. في الوقت الحالي ، على الرغم من ذلك ، هناك أمل في أن تتمكن PUBG من التخلص من هذه الرموز الدنيئة من أجل توفير تجربة أفضل للناس.

Wallhack


الإدراك الحسي الإضافي (ESP) ، المعروف باسم Wallhack ، هو نوع من الاختراق يمنح المستخدمين القدرة على اكتشاف الأعداء إلى حد غير عادل. على سبيل المثال ، يمكن اختراق ESP المستخدمين من الرؤية من خلال الأشجار أو الصخور أو الجدران – ومن ثم يُطلق عليها اسم Wallhack.

يعتبر اختراق PUBG Mobile هذا غير عادل بشكل خاص لأولئك الذين طوروا مهارات الاختباء أو الكمائن في اللعبة. الاختباء جزء كبير من اللعبة. في الواقع ، تتعلق بعض النصائح التي ستتم مناقشتها لاحقًا في هذه المقالة بوضع نفسك في هذا المجال.

Aimbot / Automatic Headshots 


يعد اختراق Aimbot PUBG Mobile خيارًا شائعًا آخر للغش في اللعبة. إذا كنت تلعب ألعاب الرماية لسنوات حتى الآن ، فقد يكون الاختراق مألوفًا لك. بعد كل شيء ، تم استخدام aimbots في ألعاب الرماية عبر منصات الألعاب المختلفة على مر السنين. إنه غش كلاسيكي وحقير أثبت قيمته بالفعل.

باستخدام برنامج aimbots ، سيتمكن المستخدمون من استهداف رؤوس الخصوم دون التصويب عليها. باستخدام هذا الاختراق ، يمكن للاعبين القضاء على الآخرين بسهولة ويكون الفوز دائمًا ضمانًا. يعرف الكثير من الناس أن هذا الغش موجود ولكن التصدي له كان دائمًا صعبًا على مطوري الألعاب.

Change Body Colors

ليست كل الاختراقات قائمة على الغش تمامًا. بعض الاختراقات موجودة فقط للحصول على خدمات متميزة مجانًا مثل تغيير ألوان الجسم أو الشخصيات. بالنسبة لهذا الاختراق الخاص بـ PUBG Mobile ، يمكن للمستخدم تغيير لون جسمه إلى أي شيء يحلو له. بالطبع ، يمكن استخدام هذا لتحقيق فائدة قليلة للمستخدم.

إذا كان بإمكانك تغيير لونك ، فيمكنك المزج بسهولة مع محيطك. حتى أن هناك بعض الاختراقات لتغيير الألوان والتي من شأنها أن تسمح لك بأن تكون غير مرئي تقريبًا. على الرغم من أن هذا الاختراق لا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالغش مثل عمليات الاختراق السابقة المذكورة في هذه المقالة ، إلا أنه لا يزال من المهم الإبلاغ عن قيام المستخدمين بهذه الخدعة.

Anti-Ban PUBG Mobile Hack

سيكون للغش في الألعاب دائمًا عواقب وقد حاولت PUBG Mobile فرض العواقب من أجل الحد من الاختراق. أسرع عقوبة لأي شخص يتم القبض عليه وهو يغش هي المنع من الدخول. مدتها سوف تعتمد على شدة الفعل.

لتجنب ذلك ، غش المستخدمين والمتسللين باستخدام برنامج نصي مضاد للحظر. كما يوحي الاسم ، يمنع هذا البرنامج النصي PUBG من فرض أي عقوبة على حساب المستخدم. ربما يكون هذا هو أكثر الاختراقات خسراً لأنه يجعل أي شخص لا يقهر.

Speed-Shots/Speed Hacks

تؤثر اختراق السرعة بشكل مباشر على أداء المخترق في اللعبة. بالاقتران مع برنامج aimbot ، يمكن لاختراق السرعة ضمان فوز أي شخص بسهولة. في الواقع ، AIMBOT واختراق السرعة يكملان بعضهما البعض.

تقوم الاختراقات السريعة أو الطلقات السريعة بإطلاق النار تلقائيًا على عدو داخل منطقة مجاورة معينة. مع ذلك ، إذا أضفت برنامج aimbot ، فلن تضطر حتى إلى لعب اللعبة بعد الآن لأن كل ما عليك فعله هو العثور على بندقية والمشي بشكل مستقيم. حتى إذا كان اللاعب الموجود في المنطقة المجاورة لك لا يخطط لمهاجمتك ، هاك السرعة سيهاجم العدو تلقائياً.

No Footprints PUBG Mobile Hack

يعطي اختراق PUBG Mobile هذا تعريفًا جديدًا للألعاب الخفية. تقوم عمليات اختراق المشي بشكل أساسي بحذف أي أثر لك وتجعلك غير قابل للكشف. في PUBG ، بمجرد أن يكون العدو بالقرب منك ، ستكتشف آثار أقدامه على خريطتك المصغرة ، مما يمنحك تلميحًا حول مكان تواجد الخصم.

بشيء مثل اختراق المشي ، لن تظهر على خريطة المنطقة المجاورة لعدوك. نتيجة لذلك ، يمكنك نصب كمين لأي شخص في الميدان بحرية دون الحاجة إلى القلق بشأن وضع أي نوع من الفخ. لا يمكن متابعتك ، ولا يمكن تعقبك – هذا هو اختراق المشي لك.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment