Skip to content Skip to footer

ستحصل PS5 على ميزة مرئية رئيسية في تحديث برنامج النظام في المستقبل ، كما تؤكد شركة Sony

أكدت شركة Sony أنها ستوفر دعم معدل التحديث المتغير (VRR) لجهاز PlayStation 5 في وقت ما في المستقبل من خلال تحديث برنامج النظام.

تأتي هذه الأخبار بعد تحديت ال BLOG على مدونة PlayStation الرسمية (عبر VGC) والتي تؤكد فيها Sony أن “جهاز PS5 يدعم معدل التحديث المتغير (VRR) من خلال HDMI 2.1.” ، مضيفاتاً أنه “بعد تحديث برنامج النظام في المستقبل ، PS5 ستمكن من استخدام ميزة VRR لأجهزة التلفزيون المتوافقة عند لعب الألعاب التي تدعم VRR “.

VRR هي ميزة مرغوبة إلى حد ما ، لا سيما بالنسبة لوحدات High-frame-rate-targeting next-gen consoles ، حيث إنها تمكن التلفزيون من ضبط Refresh rate في الوقت الفعلي لمطابقة Frame rate output لوحدة التحكم.

متى سيتم التحديت ؟

لم تذكر شركة Sony بالضبط موعد تحديث البرنامج الذي سيمكن VRR ولكن يبدو أنه لن يطول الإنتضار، خاصة وأن الميزة مدعومة بالفعل على وحدات تحكم Xbox ، بما في ذلك Xbox Series X الجديد.

قد يكون أوائل عام 2021 وقتًا مرحبًا به حيث نبدأ في الاقتراب من فترة من المرجح أن نشهد فيها ألعاب PS5 جديدة قد ترغب في الاستفادة من هذه الميزة. بالطبع ، كما تلاحظ Sony في الأسئلة الشائعة ، فإن استخدام VRR سيتطلب تلفزيونًا متوافقًا وستحتاج الألعاب نفسها أيضًا إلى دعمه.

تتوفر PS5 و Xbox Series X الآن في جميع أنحاء العالم ، مما يعني أن الجيل التالي موجود هنا. ثبت أن الحصول على إحدى وحدات التحكم أمر صعب للغاية نظرًا لأن كلاهما مطلوب بشدة ، حيث أثبت PS5 بالفعل شعبية خاصة في اليابان

Show CommentsClose Comments

Leave a comment