Skip to content Skip to footer

كل ما يجب معرفته حول Call of Duty: Black Ops Cold War

نعم. Call of Duty: Black Ops Cold War هو العنوان الخامسة في سلسلة Black Ops. ستنشره Activision بينما تتولى شركة Treyarch و Raven Software التطوير.

كانت Treyarch هي المطور الوحيد لسلسلة Black Ops منذ عقد من الزمان ، بدءًا من إطلاق السلسلة الأصلية في عام 2010 ، لذلك ليس من المستغرب ألإستمرار في هاته الوجهة. ومع ذلك ، فإن مساهمة Raven Software هذه المرة تعمل على تعزيز المعادلة. قامت الشركة بإعادة صياغة Call of Duty: Modern Warfare في عام 2016 وساعدت سابقًا في تطوير العديد من ألقاب Call of Duty الأخرى. ومع ذلك ، فهذه هي المرة الأولى التي يتم إدراجها كمطورين مشاركين بدلاً من مجرد تقديم المساعدة في لعبة Call of Duty السائدة.

هل تريد المزيد من المعلومات حول ما يمكن توقعه من اللعبة؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Call of Duty: Black Ops Cold War ، بما في ذلك تفاصيل تاريخ إصدارها وطريقة اللعب والقصة والمزيد.

قصة Call of Duty: Black Ops Cold War

كما يوحي العنوان ، Call of Duty: Black Ops Cold War تغرق لاعبيها في خضم الحرب الباردة. تدور الأحداث في أوائل الثمانينيات ، وسنلتقي بشخصيات تاريخية مهمة ، ونكشف عن الألغاز ونتخذ قرارات بشأن مصير العالم. ستأخذ اللعبة لاعبين من جميع أنحاء العالم ، مع موقع Call of Duty الرسمي الذي يعد بمواقع واعدة مثل “برلين الشرقية ، وفيتنام ، وتركيا ، ومقر KGB السوفياتي ، والمزيد.”

يوضح هذا المقطع الدعائي أن اللعبة هي في الواقع تكملة مباشرة للعبة Black Ops الأصلية. سوف يطارد اللاعبون العميل السوفيتي Perseus الذي قد يشكل تهديدًا خطيرًا لمستقبل العالم وربما يصعد الحرب الباردة إلى شيء نووي. تهدف اللعبة إلى التركيز على أن يكون اللاعب حراً في اتخاذ خياراته الخاصة ، مع منشئ الشخصية وخيارات الحوار. يمكن للاعبين أيضًا الاشتراك في الضمائر المحايدة بين الجنسين ، وهي إضافة رائعة من أجل الشمولية.

كما أن المستويات داخل Black Ops Cold War لن تكون خطية للغاية ، مما يسمح للاعبين بالانطلاق والتفاعل مع أنواع أخرى من الأهداف. على سبيل المثال ، إذا حققت أهدافًا ثانوية معينة بنجاح ، فسيتم منحك حق الوصول إلى مهام اختيارية. يمكننا أيضًا أن نتطلع إلى نهايات مختلفة تتغير وفقًا للاختيارات التي يتخذها اللاعب خلال الحملة.

تكنولوجيا Ray Tracing في Black Ops Cold War

تم الكشف أيضًا عن عرض Call of Duty: Black Ops Cold War الذي يعرض أحدث تقنيات تتبع الأشعة في حدث Nvidia في الأول من سبتمبر. وهذا يعطينا لمحة عن الإضاءة والظلال المذهلة التي تدعمها GeForce RTX. رأينا تلميحات في الفيديو السابق لمثيرة للإعجاب ، مثل مصباح ينعكس على سطح الساعة وضوء السقف أيضًا يرتد الضوء من خلال زوج من النظارات.

من الواضح جدًا أن هذا المقطع الدعائي يحاول إظهار قوة الجهاز ، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء نظرًا لأن الفيديو يشير إليه مباشرةً على أنه “المقطع الدعائي لأسلوب اللعب”. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة لعب يمكن رؤيتها هنا ، باستثناء بعض المقاطع السريعة للحظات السينمائية.

متطلبات تشغيل Call of Duty: Black Ops Cold War

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Call of Duty: Black Ops Cold War تشمل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i3-6300 أو AMD FX-8120 ، و 8 جيجابايت RAM، و Windows 7 64 ، و NVIDIA GeForce GTX 960 أو AMD Radeon R7260 GPU ، و 100 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية.

المتطلبات الموصى بها لتشغيل Call of Duty: Black Ops Cold War تشمل وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-6600K أو AMD Ryzen R7 1700X ، و 12 جيجابايت من RAM ، و Windows 10 64 ، و Nvidia GeForce GTX 1660 6GB أو AMD Radeon R9 390X و 100 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment