Skip to content Skip to footer

هل Warzone معطل ؟

كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول ما إذا كانت خوادم Call of Duty Warzone معطلة.

إذا كنت تطرح السؤال “هل تعطل Warzone؟” ثم حدث خطأ ما بشكل واضح في معركة رويال كول أوف ديوتي. بينما يمكن أن تساعد رموز خطأ Warzone في تحديد موقع الإصلاح ، في بعض الأحيان يمكن أن يكون معطلاً وإذا عرفنا السبب ، فسنخبرك هنا.

عادةً عندما تعطل Warzone ، يكون الأمر متعلقًا بانخفاض الخوادم وليس هناك الكثير مما يمكنك فعله سوى الانتظار. ومع ذلك ، عندما يكون هناك انقطاع كبير في الخدمة ، يُحدث الكثير من الضوضاء ،تنشر Activision أو Infinity Ward شرحاً سريعًا ، حتى لو كان الأمر يتعلق فقط بالاعتراف بالمشكلة. فيما يلي لدينا تفاصيل حول كيفية العثور على المعلومات التي تحتاجها حول ما يحدث.

هل Call of Duty Warzone معطلة؟

مع تعطل خوادم Call of Duty Warzone الآن ، تحتاج إلى معرفة إلى أين تذهب لمعرفة متى قد تحدت مرة أخرى.

هناك مكانان يمكنك البحث فيهما لمعرفة ما إذا كانت خوادم Warzone معطلة ، بدءًا من موجز Twitter الرسمي لدعم عملاء Activision. إلى جانب الرد على الأسئلة المباشرة حول اللعبة ودعم الإبلاغ عن الأخطاء ، سيقوم هذا الحساب أيضًا بالتغريد كلما واجهت الخوادم مشكلات واسعة النطاق. لم يقموا بالتغريد بأي شيء عن تعطل الخوادم وقت كتابة هذا التقرير.

إذا لم تتمكن من رؤية أي شيء هناك ، فتأكد من مراجعة صفحة حالة الخوادم Activision Call of Duty Warzone أيضًا. إذا كان كل شيء يعمل بسلاسة ، فيجب أن يحتوي على علامة خضراء ويقول “جميع الأنظمة الأساسية: عبر الإنترنت”. من هناك ، يمكنك أيضًا النقر فوق أيقونات النظام الأساسي الفردية لمعرفة ما إذا كانت مشكلة في الشبكة مع PlayStation أو Xbox One أو Battle.net.

أخيرًا – كما هو الحال دائمًا – هناك DownDetector.com. هذه خدمة تابعة لجهة خارجية يمكنك التحقق منها لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر يواجه مشكلة في الاتصال بـ Call of Duty Warzone ، إلى جانب مخطط يوضح المشكلات الأخيرة في جميع أنحاء العالم.

عادةً ، نوصي بالإحالة المرجعية إلى جميع الخدمات الثلاث وإذا لم يُظهر أي منها الخوادم على أنها معطلة ، فهناك احتمال أن تكون المشكلة من جانبك. في هذه الحالة ، نوصي بإعادة تشغيل جهازك ، متبوعًا بجهاز التوجيه الخاص بك.

هل ما زلت تواجه مشكلة؟ تحقق مما إذا كان يمكنك الاتصال بصفحات الويب وإذا لم تتمكن من ذلك ، فاتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

ومع ذلك ، في هذه الحالة ، من الآمن أن نقول إن المشكلة منتشرة وتؤثر على جميع اللاعبين وفي جميع أوضاع Call of Duty عبر الإنترنت.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment