Skip to content Skip to footer

تحديت ERANGEL 2.0

 طال انتظارها ستأتي في التحديث القادم ، مع إجراء إصلاح شامل يقدم تجربة ساحة معركة مُحسّنة بالكامل ستتمتع بميزات Erangel الكلاسيكية التي تبدو جديدة مرة أخرى. بدءًا من 8 سبتمبر ، يمكن للاعبين اإستكشاف  Erangel الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع ميزات جديدة ضخمة أخرى مثل New Tech و New UX في إصدار PUBG MOBILE 1.0 ، والتي تبين أنها “مفاجأة غامضة” في إعلان الشركة.

بعد عدة أشهر من التحليل والتحسين والاختبار المتكرر ، قام فريق PUBG MOBILE بتحديث الخريطة الأكثر شيوعًا للعبة مع التغييرات التي لا تعزز فقط المرئيات والأداء الذي يتحسن باستمرار ، بل تضمن أيضًا أسلوب لعب أصلي عالي الجودة. تم تحديث خريطة Erangel الجديدة بهذه الأجزاء الرئيسية: عناصر الخريطة الجديدة تمامًا ، والتغييرات الكبيرة في نقاط الموارد ، والمباني المعاد تصميمها ، والمرئيات المجددة.

عناصر الخريطة الجديدة كليًا

توفر العناصر الجديدة مثل الخنادق المنسية وحواجز جذوع الأشجار والدبابات والمخابئ المهجورة طرقًا جديدة للاعبين لابتكار استراتيجيات وتكتيكات.

تغييرات كبيرة في نقاط الموارد – الوجهات الشهيرة داخل اللعبة مثل Sosnovka Military Base و Mylta Power و Mansion و Prison و Mine Zone والمزيد تتلقى نهبًا متوازنة وعتادًا وموارد أخرى. يمكن للاعبين توقع عمليات بحث أكثر ثراءً في المناطق الريفية للحصول على تجربة أكثر توازناً واستراتيجيات مختلفة ، على الرغم من أنهم على دراية بالأماكن القديمة.

تغييرات المبنى

 تم تغيير وتحسين المباني والملاجئ المتعددة حول New Erangel. ستكون هناك حاجة إلى استراتيجيات جديدة بناءً على تغييرات المبنى ، حيث يحتاج اللاعبون إلى تغيير أساليب الدفاع والهجوم وفقًا لذلك.

مرئيات مطورة – تم تحديث أنظمة الإضاءة لإعطاء المزيد من الحياة للنباتات والسماء وتأثيرات المياه. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين رؤية انعكاسات على الماء وضوء الشمس غير المباشر. تم أيضًا تحسين جودة المعارك ، قوام المباني والبيئة ، والجزيئات ، والدخان ، والانفجارات الهوائية… يمكن إلغاء قفل وظيفة “Ultra HD” للحصول على أعلى جودة للرسومات. يقدم تحسين الرسوم تجربة غير مسبوقة عالية الجودة في الجهاز المحمول مع الحفاظ على تجربة قتالية سلسة وطريقة لعب كلاسيكية.

علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى الميزات الجديدة لخريطة New Erangel ، تم إصلاح واجهة مستخدم PUBG MOBILE والتجارب التفاعلية بالكامل ، من أجل تزويد اللاعبين بتجربة تحكم أكثر إيجازًا وبديهية. للتأكيد على التفاعلات والمرئيات والحركات والمؤثرات الصوتية ، أطلقت PUBG MOBILE وضع التبديل المبتكر متعدد الشاشات وأعادت تنظيم الوظائف الحالية في صفحات يمكن للاعبين رؤيتها من الردهة. تم تقسيم الألعاب والمجتمع والمشتريات إلى 3 مساحات مختلفة ، مما يتيح الوصول السريع والسهل للاعبين ، وإنشاء واجهة بسيطة ونظيفة ، مما يساعد اللاعبين على تحديد وظائفهم المطلوبة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين تخصيص تخطيطهم الخاص ، من أجل عمليات أكثر راحة.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment