Skip to content Skip to footer

تعلن PUBG Mobile عن تقدم في مكافحة الغش

توسيعًا لجهودهم المستمرة لخلق بيئة ألعاب آمنة وعادلة ، كشفت فرق مكافحة القرصنة والعمليات في PUBG MOBILE مؤخرًا عن إعلان عن موجة هائلة من الإجراءات الجديدة داخل اللعبة لإبعاد الغشاشين. تعالج التطبيقات العديد من السلوكيات المشبوهة ، بما في ذلك برامج المكونات الإضافية المتنوعة ، والهدف التلقائي  (aimbot) والقرصنة الأخرى ، وتضيف ترقيات جديدة للأنظمة الوقائية الحالية.

المكونات الإضافية Z و M.

منذ وقت سابق من العام ، سمح “Plug-In Z” للغشاشين بقتل لاعبين آخرين مباشرة بعد القفز بالمظلة ، مما تسبب في تغيير أسلوب اللعب الأولي بشدة. في أوائل يوليو ، تمت مواجهة البرنامج الإضافي بنجاح ، وتم معاقبة الحسابات المقابلة أيضًا. في الإصدار الأخير ، تمت ترقية العداد أيضًا لتقوية الدفاع. وبالمثل ، فإن أجهزة Android المكسورة مع برنامج Plug-In M ، والتي سمحت في الماضي بسلوكيات غير عادلة مثل “Zero Recoil” و “Zero Screen Shake” و “Auto-Aim” و “Vision Expansion” و “Fog Removal” ، كما تم تحديدها. تلقى الغشاشون الذين تم ضبطهم باستخدام هذه المكونات الإضافية حظرًا لمدة عشر سنوات على حساباتهم.

التصويب الالي

لتحقيق الإنصاف في هدف السلاح ، في PUBG MOBILE الإصدار 1.0 ، ركز فريق مكافحة الغش على تحديد وإزالة ما يقرب من 20 طريقة مختلفة للتصويب التلقائي وزيادة عقوبة الاختراق التلقائي في نفس الوقت. طرق إضافية يتم مراقبتها باستمرار ومعالجتها من خلال بروتوكولات الكشف المحدثة.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment