Skip to content Skip to footer

تم إلغاء CS: GO Rio Major بسبب جائحة COVID-19

أكدت شركة ESL ، المنظمة للبطولة ، الأربعاء ، أن لعبة ريو ميجور 2020 الخاصة بلعبة Counter-Strike: Global Offensive تم إلغاؤها رسميًا. هذا يعني أن عام 2020 سيكون أول عام في تاريخ CS: GO لن يكون له بطولة كبرى.

كان من المقرر أصلاً عقده في منتصف مايو ، ESL One: تم تأجيل ريو إلى نوفمبر بسبب تفشي جائحة COVID-19. بالتعاون مع ESL ، صممت Valve ما يسمى بنظام تأهيل الطريق إلى ريو ، والذي أصبح ضروريًا بسبب الفجوة الزمنية الكبيرة بين ريو ميجور والرائد السابق في برلين ، والذي انتهى في سبتمبر 2019. كما تمت زيادة مجموع الجوائز إلى 2 مليون دولار ، لتعويض تخطي التخصص الثاني المعتاد للعام.

نظرًا لعدم إمكانية CS: GO غير المتصلة بالإنترنت ، تم تشكيل البطولات الإقليمية على الإنترنت لتكون العمود الفقري لهذا الطريق إلى ريو وبدأت الفرق في جمع النقاط. كل هذا لم يكن بلا فائدة ، حيث تم إلغاء ريو ميجور نهائيًا لنفس سبب تأجيلها – جائحة فيروس كورونا.

صرحت ESL “لقد عملنا من خلال عدة خيارات بديلة حتى الساعة الماضية لجعل Major حقيقة واقعة ، ولكن في النهاية علينا مواجهة حقيقة أن الوضع العالمي حاليًا لا يسمح بحدوث Major”.

 هذا يضع CS: GO في قارب مشابه لابن عمها Valve Dota 2. تم تأجيل لعبة Dota’s International 10 ، التي كان من المقرر أصلاً في أغسطس ، إلى أجل غير مسمى ، وعلى الرغم من أن اللاعبين ما زالوا يمولون جماعيًا لمجموع الجوائز – الآن أكثر من 35 مليون دولار – لا يوجد حتى الآن بيان من Valve حول موعد عودة حلبة Dota Pro و The International.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment