Skip to content Skip to footer

لن تعمل BLACK OPS COLD WAR على MODERN WARFARE ENGINE

Call of Duty: Black Ops Cold War تتميز بمحرك جديد

أكدت شركة Treyarch و Raven Software رسميًا أن Call of Duty: Black Ops Cold War لن تعمل على نفس محرك Modern Warfare خلال إحاطة افتراضية حديثة. قال دان بونتينج ، الرئيس المشارك لشركة Treyarch ، خلال مقابلة مع Charlie Intel ، إن الفريق يستخدم محركًا جديدًا لـ Black Ops Cold War الذي يشترك في بعض أوجه التشابه مع محرك Modern Warfare ولكنه فريد تمامًا بخلاف ذلك. سيستخدم المحرك العديد من الأدوات التي استخدمها Treyarch منذ Black Ops 3 ، لكنه سيكون محركًا مجددًا. ستصدر Call of Duty: Black Ops Cold War لأجهزة PS4 و Xbox One و PC في 13 نوفمبر ، مع توقع إصدارات الجيل التالي في وقت لاحق من هذا العام.

تم إنشاء التكنولوجيا المستخدمة لبناء Call of Duty: Black Ops Cold War في عام 2015 ، ولكن تم تجديدها بجوانب من محرك Infinity Ward’s Modern Warfare مع الاستمرار في استخدام أدوات من ألعاب Black Ops السابقة. ادعى دان بانتينج أن المحرك “يُقصد منه أن يكون قابلاً للتطوير وواسع النطاق للعمل على منصات المستقبل” كعنوان متعدد الأجيال. مع إطلاق Call of Duty: Black Ops Cold War لأجهزة Xbox Series X و PS4. فمن المنطقي أن يكون المحرك قابلاً للتطوير للسماح بالانتقال السهل إلى الجيل التالي.

تحدث مدير الإضاءة في برنامج Raven ، ألبرتو نوتي ، عن الإضاءة التي يستخدمها محرك Call of Duty: Black Ops Cold War ، قائلاً إنها “ستدفع حدود Call of Duty المرئية.” سيحتوي عنوان Call of Duty من الجيل التالي أيضًا على لوحات ألوان خاصة بالموقع ذات مظهر عتيق في محاولة لجعل اللعبة أكثر غامرة وإعادة اللاعبين إلى الوراء بضعة عقود. من الواضح أن تقنية الإضاءة في الوقت الفعلي والعناصر الأكثر غامرة مثل الضباب ستظل تحتفظ بالصور الواقعية و “الرسومات الحديثة شديدة الوضوح”.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment