Skip to content Skip to footer

تقدم Free Fire خدمة دخول النخبة إلى Sushi Menace

دعو لعبة Free Fire ، أشهر لعبة Battle Royale في العالم على الهاتف المحمول ، الناجين إلى الجلوس في البار حيث تقدم طبقًا لذيذًا من أحدث إصدار من Elite Pass (EP) ، وهو Sushi Menace. يلقي أحدث EP مزيدًا من الضوء على عالم Free Fire الذي يروي قصة فصائل المافيا المتحاربة ، وحكومة فاسدة ، و… مطعم سوشي؟ نعم – ويمكن للناجين أن يتوقعوا الحصول على عدد من المكافآت التي تحمل طابع السوشي ، مثل مجموعات الجلد Sashimi Slasher و Ramen Slayer.

يتميز مطعم Sushi Menace EP بتاكو وشيوري ، وهما مالكا ورئيس الطهاة في House of Knives ، وهو مطعم اتفقت فيه فصيلتان من المافيا المتحاربة سابقًا على تخصيص مكان محايد لاجتماع عشاء مهم للغاية. كانت كلتا العصابتين هدنة مستمرة خلال العام الماضي لوقف قتال بعضهما البعض ، وبدلاً من ذلك ، تحول تركيزها إلى الحكومة الفاسدة. يمكن أن تنتهي نتيجة هذا العشاء إما بشراكة مستمرة بين فصائل المافيا أو بالعودة إلى الحرب.

تاكو وشيوري صديقان حميمان يكملان بعضهما البعض جيدًا. كلا فناني الدفاع عن النفس بارعون في استخدام شفراتهم وبنادقهم ، حيث يفضل شيوري الأسلحة الأصغر ، مثل السكاكين والمسدسات ، بينما يستمتع تاكو باستخدام أسلحة أكبر ، مثل الكاتانا والبنادق. من خلال العمل في مطعم سوشي ، كلاهما قادر على ممارسة فنون الدفاع عن النفس أثناء تقطيع وإعداد وتقديم وجبات لذيذة لروادهم في اليوم. في الليل ، يصبحون صائدي الجوائز المعروفين باسم خطر السوشي. بغض النظر عن الوقت من اليوم ، غالبًا ما يتم ضبطهم وهم يناقشون بعضهم البعض حول مواضيع مختلفة.

يمكن للناجين إظهار عاطفتهم تجاه تاكو وشيوري من خلال ربح العديد من المكافآت على شكل السوشي. وتشمل هذه مجموعة Sashimi Slasher Bundle للرجال ، ومجموعة Ramen Slayer Bundle للبشرة النسائية ، وحقيبة ظهر Sashimi Boat ، وجلد Salmon Surfer ، وجلد قنبلة سوشي. ستتميز بعض المكافآت بتأثيرات خاصة ، مثل مجموعتين من الجلد تعرضان سباحة كوي أنيقة بالحبر وحقيبة ظهر Sashimi Boat التي تحيط بها الهواء البارد.

Show CommentsClose Comments

Leave a comment